mercredi 21 septembre 2016

Opera المتصفح الأمن و السريع


نتيجة بحث الصور عن ‪opera‬‏



من خاصيات المتصفح المشهور اوبيرا خاصيات كتيرة منها :


1-التأمين الكامل لحاسوووبك
2-سريع كالبرق في البحث
3-حماية الجهاز من اي فايروس يصيب جهازك 100/100
4-الاختصرات
5-الفيديوهات بجودة عالية 
هذه خاصيات المهمة
ومن خاصيات اخرى
Opera in Phone
 أوبرا ميني Opera Mini، هو متصفح مجاني مصمم للهاتف المحمول لتصفح الإنترنت جافا إم إي وبالتالي يتطلب جهاز محمول قادر على تشغيل تطبيقات جافا إم إي ويمكن أن ألخصه بأربع كلمات: سرعة, كلفة تصفح أقل, أمن وسرية! هذا البرنامج الرائع يفتح لك مواقع الإنترنت على جوالك تماماً كما تفتحها على الإنترنت, بعكس المتصفحات الأخرى التي تعرض لك المواقع بالطريقة التقليدية كنصوص بإزالة الصور وتصغير حجم الموقع بطريقة تختلف كلياً عن الطريقة التي تُعرض فيها مواقعك على الإنترنت.
عرض المواقع بطبيعتها كما تتصفحها على الإنترنت ولكن بصورة مصغرة تتلائم وحجم شاشة هاتفك, أو يمكنك اختيار عرض المواقع بالطريق التقليدية. ويمكنك اختيار أية مساحة من الموقع وتكبيرها (لتراها بالحجم الطبيعي كما لو أنك تتصفحها من خلال كمبيوترك والإنترنت).ويمكنك عرض الموقع بطريقة عمودية أو بطريقة أفقية تتوفر في بعض الهواتف المحمولة
حمّل البرنامج وجربه واكتشف بنفسك بقية المزايا الرائعة!لتحميل البرنامج, عليك ببعض الخطوات: زر موقع اوبرا ميني ثم عليك أن تحدد نوع هاتفك (نوكيا أو موتورولا … الخ) أن تحدد رقم هاتفك (E50, E60, N95, N80 … الخ)ثم تحمل ملف البرنامج على جهازك ومن ثم تثبته على هاتفك المحمول باستخدام البرنامج الذي يتلائم مع هاتفك. لهواتف نوكيا استخدم Nokia Pc Suite لهواتف موتورولا استخدم Motorola tools … ثبت البرنامج على هاتفك المحمول ثم ابدأ بتصفح والاستمتاع .

لتحميل اضغط هنا 












تعليقاتكم اسفل ........................ :)
☺☺☺☺☺☻☺☺☺☺☺



شارك الموضوع :

عن الكاتب:

جميع الحقوق محفوظة © مدونة عالم الاحتراف
صمم بكل من طرف :مراد بعزي